Home » Local News »   Print

حفل تكريم موظفي شركة بيجو لحصولها على المركز الأول في المبيعات لسنة 2015

رام الله- نظمت "اوتوزون" و" جروب بلس" الوكلاء الحصريون للعلامة التجارية بيجو و"سيتروين"، حفل عشاء لموظفيها والعاملين فيها، بمناسبة  حصولها على المركز الاول من حيث نسبة المبيعات في السوق الفلسطينية للعام الثالث على التوالي، وحصول العلامة التجارية سيتروين على المرتبة الخامسة بعد ثلاثة أعوام من دخولها السوق الفلسطيني، وذلك بفندق موفنبيك برام الله.

 

وثمن رئيس مجلس ادارة الشركتين زكي طارق، جهود الموظفين، وعملهم الدؤوب، لافتا إلى أن هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا العمل الجاد والفكر المميز من قبل الكادر.

 

وشدد طارق على أن هذا النجاح يلقي علينا مسؤوليات اضافية للحفاظ على مراكزنا المتقدمة في كافة المجالات، ويضع لينا مسؤوليات كبيرة في الحفاظ عليه، وهو ما يجب أن يعزز الابتكار والاخلاص في العمل.

 

وخلص طارق للقول، "اني فخور بانضمام كوادر جديدة لشركاتنا مثمنا جهود الموظفين القدامى بكافة الدوائر والفروع اللي كانو السبب الحقيقي وراء هذه الانجازات"

 

من جهته مدير مبيعات بيجو المهندس عبد الرحمن حرب فقد شكر خلال كلمته الموظفين والحضور، واشار إلى انجازات الشركة من بيع سيارات التعامل والعلاقات مع الناس.

 

وتطرق إلى افتتاح الشركة فروع صيانة جديدة وكذلك مبنى ادارة جديد، مستعرضا كذلك الخدمات التي وفرتها الشركتان للزبائن على مدار العام، وابرزها خدمات خلال بيع السيارات وخدمات ما بعد البيع كخدمة الطوارئ على الطريق، نادي بيجو وسيتروين، خدمة العناية بالزبائن.

 

وتخلل الحفل كلمات ترحيبية حملت شكرا للحضور الذي مثل كافة الدوائر بالشركتين، ليضار إلى تكريم الموظفين رقم اول وثاني مبيعات من بيجو وسيتروين، وكذلك الموظف الأبرز من كل دائرة، بتقديم الشهادات والدروع والجوائز لهم. وتم تكريم مستشار العلامة التجارية للشركتين أمين جرادات بسبب حصول الصفحة على المرتبة الأولى حسب تقرير شبكات التواصل الاجتماعي الذي اعدته شركة كونسبتس للعام 2015

 

وتخلل الحفل فقرات ترفيهية، علما أن الحفل يأتي في ظل حصول شركة بيجو على أعلى نسبة متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي في سوق السيارات الفلسطيني.