Home » Local News »   Print

بيجو تستضيف طلاب جامعة البوليتيكنك فلسطين

استضافت شركة اوتوزون لتجارة المركبات الوكلاء الحصريون للعلامة التجارية بيجو الفرنسية ، طلاب جامعة بوليتيكنك فلسطين قسم كلية الهندسة دائرة المهن التطبيقية. وقد كان في استقبال الزوّار السيد أمين جرادات مستشار العلامة التجارية و التسويق للشركة، والمهندس خالد زيد مدير خدمات الصيانة وفنيي الصيانة.

وقد بدأت الزيارة بالترحيب بالوفد الزائر، ثم تم تقسيم الطلبة إلى مجموعتين قامت كل منهما بالتعرف إلى جانب من أعمال الشركة وورشة الصيانة والكراج، حيث قام المهندس زيد بتقديم شرح عملي للطلبة عن عمل محركات السيارات من خلال محركات مفتوحة، وحول قطع الغيار في المركبات وصيانتها، بعد ذلك تم إجراء جولة في أقسام الشركة تعرف الطلبة من خلالها على المركبات التي تقوم الشركة بالتعامل معها .

تلا ذلك استقبال للوفد الزائر في قاعة الإجتماعات بالشركة قام خلاله المهندس خالد زيد بإجراء عرض تقديمي حول الشركة وعملها وعلاقتها بالتخصصات الهندسية الزائرة. وبدوره قام السيد جرادات بشكر كلية الهندسة ومركز التواصل في جامعة البوليتيكنك على الإهتمام بهذا النوع من التعليم الميدانيّ، وشدد على أهمية أن يولي الطلبة اهتماماً بالغاً باللغة الإنجليزية ومهارات التواصل والأمور المتعلقة بالعطاءات، لما في ذلك من دور بالغ في عملهم المستقبلي، منوهاً إلى أن شركته لديها نموذجان ممتازان من خريجي كلية الهندسة في "البوليتكنيك" .

المهندس بدر المحتسب من كلية الهندسة في الجامعة رافق الطلبة في الرحلة ، وقام بشكر السيد جرادات والعاملين الآخرين في الشركة على حفاوة الإستقبال والضيافة، ونقل إليهم تحيات عمادة كلية الهندسة وإدارة الجامعة لاهتمامهم بهذا النوع من التعاون الذي يصب في نهاية الأمر في مصلحة بناة الوطن من جيل المهندسين الجدد، وأوضح للشركة أن الكلية قامت بتأسيس مركز التواصل الهندسي لتعزيز العلاقة مع القطاع الخاص الفلسطيني من أجل تبادل الخبرات العلمية والتطبيقية بين الجانبين ما ينعكس إيجاباً على التعليم الهندسي وتطوير القطاعات الصناعية والخدماتية.

ولدى إطلاع عميد الكلية على نتائج الزيارة أبدى سروره لما سمع من أخبار حول تولي خريجين جدد من الكلية مناصب إدارية بهذه السرعة، وقال إن الكلية تسير يومياً بخطى جديدة إلى الأمام من أجل تطوير خريجيها، ودعا مركز التواصل لتعزيز مثل هذه الفرص في المستقبل. كما أبدى الدكتور بشير النوري رئيس قسمي الهندسة الميكانيكية والميكاترونكس اعتزازه بطلبة القسمين، وقال إنهما أحد الأركان الهامة للتطوير في المجتمع الفلسطيني مذكراً أن طلبة قسمه يحصدون في كل عام جوائز محلية أو عالمية عن ابتكاراتهم ومشاريعهم الريادية.

وأضاف المهندس زيدان طه استاذ في كلية المهن التطبيقية، أن الطلبة عبروا عن سعادتهم بهذا التعليم الميداني، وأشادوا باهتمام الكلية بهذا النوع من الرحلات ودعوا إلى تكثيفها موجهين شكرهم لمركز التواصل ودوره في هذا المجال، وقال طه أن أحد سياسات مركز التواصل ستركز على الاهتمام بصقل شخصيات طلبة الهندسة وتحميلهم مسؤوليات للمساهمة في رفع جودتهم وإشراكهم في تطوير الكلية بصفتهم من نخبة أبناء الوطن.

نبذة عن شركة اوتوزون

مهمتنا الرئيسية هي تقديم أرقى الخدمات لعملائنا لانجاح بيجو على المدى الطويل.

أنشئت الشركة عام 2008 ومقرها فلسطين / رام الله . حيث أننا الوكيل الوحيد الرسمي والمعتمد لشركة بيجو العالمية.

في ضوء الجهود التي تبذلها شركة أوتوزون لتقديم أفضل الخدمات التي تلي عملية البيع لزبائنها، ولتعزيز مكانتها في سوق السيارات في الاراضي الفلسطينية،تحرص شركة أوتوزون على العمل الدائم في تطوير مركز الصيانة الخاص بها. وقد قمنا بتجهيز مركز الصيانة بالمعدات والتجهيزات المتطورة بهدف تقديم أفضل خدمات الصيانة لجميع سيارات بيجو، ولأخذ الإجراءت اللازمة والخطوات المناسبة لحل كافة المشاكل باعلى المقاييس و بكل فاعلية. كذلك تم اضافة اقسام لبيع السيارات و التبديل داخل المركز للتسهيل على الزبائن.

وتعدّ شركة بيجو من أوائل الشركات التي أدخلت خدمة الطوارئ على الطريق Peugeot assistance  لزبائنها،مما أدى إلى طمأنة مالكي سيارات بيجو في الاراضي الفلسطينية. فقد قامت شركة بيجو بتزويد زبائنها برقم خاص يمكنهم الإتصال به في حالة الطوارئ،  ليصل بعدها على الفور طاقم بيجو الفني لمساعدتهم في حل مشاكلهم.

وتقدم شركة أوتوزون لزبائنها عرضاً تنافسياً متكاملاً لدى شرائهم أي من سيارات بيجو، والذي يغطي غيار الزيت والمكابح وتغيير الفلاتر وغيرها من الخدمات المتعددة. وتأتي هذه الخدمات  إلى جانب الأسعار التنافسية المخفضة لخدمات الصيانة الأخرى والتي وضعتها الشركة في سياق سياستها لتقديم أفضل الأسعار، وذلك بالإضافة إلى خدمة صيانة السيارة أمام الزبون دون الحاجة الى أخذ موعد مسبق Peugeot Rapide .

وبهدف تعزيز خدمات ما بعد البيع، يقوم  موظفو مركز صيانة بيجو  بنصح الزبائن بزيارة المركز بشكل دوري لفحص وصيانة سيارتهم. ويتولى مركز صيانة بيجو تقديم خدمة فحص السيارة حسب لائحة فحوصات بيجو بالاضافة إلى تزويد الزبون بالكلفة التقريبية لصيانة السيارة قبل البدء بالصيانة .

إننا في بيجو نقدم خدمات موثوقة ونقوم بالاجراءات اللازمة التي تضمن المحافظة على سلامة وأمان الزبائن وسياراتهم حيث أن كادر مركز صيانة بيجو  على مستوى عال من التأهيل, فهم الخيار الأفضل  للعناية  بسيارات الزبائن وحمايتها.« وتاكيدا على الثقة العالية التي توليها الشركة بمنتجاتها وزبائنها، بادرنا هذا العام بعرض كفالة اضافية لمدة عامين لجميع سيارات بيجو من انتاج 2007 فما فوق.هذه الكفالة تغطي المحرك و صندوق الغيارات و اجزاء اخرى كثيرة في سيارة بيجو بعد ان يتم تسجيل وفحص السيارة لدى المركز.

ايضا يعمل مركز الصيانة على ايجاد وخلق مجتمع لمالكي سيارات بيجو من خلال طرحه لفكرة نادي سيارات بيجو Peugeot club، حيث يحصل المشتركين على خصومات عالية من مركز الصيانة اضافة الى خصومات من العديد من مراكز التسوق.

وبالتالي فان الاشتراك في هذا النادي يتيح لمالك سيارة بيجو من الاستفادة من جميع الخصومات المذكورة و التواصل مع جميع مالكي هذه السيارة لخلق بيئة عمل وعلاقات اجتماعية مع جميع الاعضاء.

ويوجد في داخل المركز أدوات ومعدات مخصصة من شأنها. أن تساند طاقم بيجو التقني في التعامل مع جميع المشاكل على الفور طيلة أيام الاسبوع ما عدا الجمعة  لضمان توفير أفضل الخدمات العالية الجودة.

إن الهدف من إنشاء مركز التدريب في مركز الصيانة يكمن في ضمان تلقي جميع التقنيين تدريباً مستمراً من قبل أخصائيين عالميين، وذلك لإبقائهم على إطلاع لآخر ما تم التوصل إليه من تكنولوجيا مستخدمة في صيانة سيارات بيجو.